مجلة أدبية ثقافية
الأحد، 13 نوفمبر 2016
العتاب بقلم الكاتبة غادة الحلبي
العتاب ..بينك' وبين الجاني .نصيحة
العقاب والشتم،على الملأ..فهو فضيحة
لا تحاسب..ولا تعاتب..فاليوم ،هو الجاني
..وأنت' الحكم....وغدا" أنت' الجاني
....وهو الحكم..!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق