الأحد، 13 نوفمبر 2016

العتاب بقلم الكاتبة غادة الحلبي

العتاب ..بينك' وبين الجاني .نصيحة
العقاب والشتم،على الملأ..فهو فضيحة
لا تحاسب..ولا تعاتب..فاليوم ،هو الجاني
..وأنت' الحكم....وغدا" أنت' الجاني
....وهو الحكم..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق